كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس من أكبر المشاريع التطويرية التابعة لشركة بايونير العقارية. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الراقي والمتميز، إضافةً إلى الكثافة السكانية المنخفضة التي تميزه عن غيره. يضم المشروع تصاميم داخلية فريدة من نوعها ومرنة تلبي تطلعات العملاء. وقد حرصت شركة بايونير على توفير مجموعة من المميزات والخدمات الفاخرة في المشروع، حيث تعتبر شركة بايونير دائمًا مبدعة في إطلاق مشاريع فريدة تتفوق على المنافسة.

يتميز كمبوند ذا بروكس بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، وتحديدًا في القطعة رقم واحد، والتي تقع بالقرب من المرافق الحيوية والخدمات الأساسية. هذا يتيح لمالكي الوحدات السكنية في المشروع الاستمتاع بكل ما يحتاجونه وأكثر.

إضافةً إلى ذلك، يتمتع سكان المشروع بالهواء النقي والهدوء، فجميع الوحدات تتمتع بالخصوصية التامة. يتميز المشروع أيضًا بنظام التقسيط المتميز والمتنوع، حيث يتاح للعملاء فرصة تسديد المبالغ على فترات سداد تصل إلى عدة أعوام.

موقع كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

شركة التطوير العقاري بايونير حرصت على اختيار موقع متميز لكمبوند ذا بروكس التجمع الخامس، وذلك ليكون عاملًا رئيسيًا في نجاح المشروع. تم تحديد الموقع بعناية ليكون في منطقة ذات كثافة سكانية منخفضة، مما يوفر الخصوصية والهدوء للسكان. يقع المشروع في القطعة رقم واحد، ويتميز بقربه من العديد من المناطق الحيوية، بما في ذلك:

  • الجامعة الأمريكية: يبعد كمبوند ذا بروكس عن الجامعة الأمريكية عشر دقائق فقط.
  • مدينة القاهرة الجديدة: يبعد المشروع عن مدينة القاهرة الجديدة خمس دقائق فقط.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يبعد كمبوند ذا بروكس عن العاصمة الإدارية الجديدة عشر دقائق فقط.
  • الطرق الحيوية: يقع المشروع بالقرب من الطرق الحيوية الرئيسية، مما يسهل الوصول إلى أهم المناطق والمرافق في القاهرة الجديدة.

مساحة وأنواع وحدات كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

شركة التطوير العقاري بايونير معروفة بتفردها وتميزها في تحقيق تطلعات عملائها الراغبين في الرقي والفخامة والهدوء. ولتحقيق هذا الهدف، قامت الشركة بتكليف المهندس ياسر البلتاجي، المتخصص في التصميم الهندسي للمشاريع السكنية، بتصميم كمبوند يلبي هذه الاحتياجات.

ونتيجة لذلك، تم تطبيق المعايير العالمية في التصميم، مما جعل الكمبوند يحتوي على مجتمع متكامل الخدمات، وتم توفير مساحات خضراء وبحيرات لتوفير رفاهية الحياة للعملاء. كما تم تصميم الوحدات بشكل منفصل عن المناطق السكنية الأخرى، وتم تنفيذ هذا المشروع الضخم على مساحة تبلغ 158 فدانًا.

ليكون المزيد من التنوع هو سمة رئيسية في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس. تم تصميم كل مبنى داخل الكمبوند ليتكون من الدور الأرضي بالإضافة إلى ستة طوابق متكررة. وتم التأكيد على وجود تراس خاص لكل بناية في الكمبوند، بالإضافة إلى وجود اثنين من المصاعد وجراج خاص لكل عقار. وتتنوع مساحات الوحدات لتلبية احتياجات كل عميل، سواء كانت شقة صغيرة أو كبيرة، فيلا أو تاون هاوس.

تبدأ مساحات الشقق من 94 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع، وبالنسبة لتاون هاوس، تتراوح مساحاتها بين 211 متر مربع و 255 متر مربع. وبالنسبة للفيلات، يمكن للعملاء الاستفسار عن مساحاتها عند التواصل مع خدمة العملاء. بفضل هذا التشكيل المتنوع للوحدات، يمكن للعملاء اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

تهدف شركة التطوير العقاري بايونير إلى توفير تجربة سكنية استثنائية لعملائها، حيث يتمتعون بالتميز والراحة والفخامة في كمبوند ذا بروكس.

أسعار كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

تم تحديد أسعار استثنائية وغير مسبوقة من قبل شركة التطوير العقاري للوحدات في كمبوند ذا بروكس بخطة الدفع الفوري. تم تحقيق توازن فريد في هذه الأسعار، حيث تم تلافي الخطأ الشائع للمطورين في وضع أسعار منخفضة دون أخذ في الاعتبار المزايا العديدة المتاحة والأنشطة الترفيهية التي توفر حياة مترفة وهادئة للعملاء. تعتبر هذه الأسعار مفاجأة سارة لعملاء الشركة وتشمل:

أسعار الشقق في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس:

  • الشقق ذات غرفتين تبدأ من 1,730,000 جنيه مصري وتصل إلى 2,278,000 جنيه مصري.
  • الشقق ذات ثلاث غرف تبدأ من 2,150,000 جنيه مصري وتصل إلى 4,000,000 جنيه مصري.
  • أسعار البنتهاوس تتراوح بين 3,700,000 جنيه مصري و 4,900,000 جنيه مصري.

أما بالنسبة للفيلات في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس:

  • سعر الفيلا التاون ميدل يبدأ من 4,880,000 جنيه مصري.
  • سعر الفيلا التاون كورنر يبدأ من 5,450,000 جنيه مصري.
  • سعر الفيلا المستقلة يبدأ من 7,900,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد داخل المشروع

توفر كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس أنظمة سداد وتقسيط مرنة لتلبية احتياجات العملاء. يتم دفع 10% كمقدم حجز من قيمة الوحدة الإجمالية، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 9 أعوام بنظام الأقساط المتساوية، دون فوائد بنكية. وبعد مرور ثلاثة أو أربعة أعوام من التعاقد، يتم دفع 8% كمصاريف للصيانة.

يتطلب الجراج خدمة مبلغ قدره 100,000 جنيه مصري، ويمكن للعميل تقسيط هذا المبلغ على مدار 9 أعوام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل الاختيار بين دفع 200,000 جنيه مصري للحصول على عضوية النادي الرياضي وتقسيط هذا المبلغ على 5 أعوام إن رغب في ذلك.

فيما يتعلق بتشطيب الوحدات السكنية في كمبوند ذا بروكس بأنواعها المختلفة، يمكن للعميل استلامها بنظام الطوب الأحمر ثم اختيار التشطيب الذي يناسبه. كما توفر شركة التطوير العقاري بايونير خيار التشطيب الكامل إذا رغب العميل في ذلك، ويتم الاتفاق عليه في عقد الشراء.

خدمات كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

تتمتع كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة بعدة مزايا وخدمات متنوعة، حيث يتميز بموقع هادئ وراقٍ وقريب من جميع الخدمات الحيوية كما تم ذكره سابقًا. وتضم المميزات والخدمات المتوفرة في الكمبوند عدة عناصر حصرية تلبي تفضيلات العملاء المختلفة. نذكر بعض هذه المميزات كما يلي ولكنها ليست محصورة فيها:

  • نظام أمن دقيق: يتمتع كمبوند ذا بروكس بمنظومة أمنية متقدمة، تشمل توزيعًا مثاليًا لكاميرات المراقبة في جميع أنحاء الكمبوند، وحراسة أمنية مدربة بشكل جيد، بالإضافة إلى سور عالٍ للحفاظ على الخصوصية، وبوابات ذكية للدخول والخروج.
  • نادي رياضي شامل: يتميز الكمبوند بوجود نادي رياضي كبير تم تصميمه على مساحة واسعة تبلغ 12 فدانًا، حيث يتوفر فيه جميع أنواع الأنشطة الرياضية مثل التنس وكرة القدم والطائرة وغيرها.
  • نادي اجتماعي: تم تخصيص نادي اجتماعي داخل الكمبوند لأصحاب الوحدات السكنية، لتعزيز التواصل والترفيه بين السكان.
  • حمامات سباحة: يحتوي الكمبوند على مجموعة من حمامات السباحة المتعددة، تناسب الأطفال والكبار، بالإضافة إلى حمامات سباحة مغطاة للسيدات.
  • كلوب هاوس: يتمتع أصحاب الوحدات السكنية بـ 2 كلوب هاوس مخصصة للاسترخاء والترفيه.

نبذة عن المطور العقاري كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

تعتبر شركة التطوير العقاري بايونير PRE Developments واحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات في جمهورية مصر العربية. تمكنت الشركة من إنتاج العديد من المشاريع الناجحة التي أقنعت العملاء بالجودة والتميز الذي تتمتع به أعمالها. تُعد كل مشروع تقوم به الشركة عالمًا من الخيال يحقق أحلام العملاء، حيث تسعى بايونير إلى توفير جميع الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية التي تضفي على الحياة الرقي والصحة الجيدة.

منذ تأسيسها، كان هدف بايونير هو رفع مستوى المعيشة للأفراد من خلال الالتزام بمعايير عالمية والاهتمام الشديد بالبيئة السكنية الصحية التي يجب أن يتمتع بها الأفراد. وبالتالي، أصبحت جميع المشاريع التي نفذتها شركة التطوير العقاري بايونير علامة جودة في صناعة التطوير العقاري.

باختصار، شركة التطوير العقاري بايونير PRE Developments تُعتبر رائدة في مجالها وتهتم بتقديم المشاريع التي تحقق أحلام العملاء من خلال توفير الخدمات الأساسية والبيئة السكنية الصحية والتزامها بالمعايير العالمية.

سابقة أعمال المطور العقاري

تقدم الشركة العديد من المشاريع الهامة في المدن الجديدة، مما يؤكد للعملاء أن العيش في المدن الجديدة يوفر بيئة راقية للسكن. تهتم الشركة بتوفير البنية التحتية والخدمات الأساسية التي تدعم هذه البيئة الراقية، بالإضافة إلى النشاطات الترفيهية المميزة. تتضمن أبرز مشاريع الشركة:

  • المجمع السكني المتكامل “الهضبة” في مدينة 6 أكتوبر.
  • كمبوند “ستون ستريت” في القاهرة الجديدة.
  • المشروع السكني “ستون ريزيدنس” في القاهرة الجديدة.
  • منتجع “جبال السخنة” المتميز في العين السخنة.