كمبوند ارجان العاصمة الإدارية الجديدة يعد واحدًا من المشاريع المميزة التي تقدمها شركة سيتي إيدج، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري. يعتبر هذا المشروع واحدًا من أفخر المشاريع التي تم تنفيذها في العاصمة الجديدة، وتمتلكه شركة سيتي إيدج بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.

نبذة عن كمبوند ارجان العاصمة الإدارية

تم اختيار موقع استراتيجي رائع لهذا المشروع، بالإضافة إلى التصميمات المميزة التي تمنحه بريقًا فريدًا بين المشاريع السكنية الأخرى في العاصمة الإدارية. قد وفرت شركة سيتي إيدج ميزانية ضخمة لتحقيق جميع الخدمات والمرافق المطلوبة، بالإضافة إلى إضفاء اللمسة الترفيهية وتلبية جميع احتياجات السكان.

يُعد أرجان العاصمة الإدارية مشروعًا سكنيًا متكاملًا وشاملًا، حيث يتضمن جميع البنية التحتية الأساسية مثل الكهرباء والمياه والخدمات الأخرى. لا يحتاج سكان المشروع للخروج منه للحصول على الخدمات أو شراء احتياجاتهم، بفضل التنوع الواضح في وحدات السكن والخطط المرنة للسداد والأسعار المعقولة التي تناسب الجميع.

موقع كمبوند ارجان العاصمة الإدارية

يتمتع كمبوند ارجان العاصمة الإدارية الجديدة بميزات فريدة تجعله استثمارًا متميزًا. يقع المشروع بشكل استراتيجي في الحي السكني الثالث R3، بالقطعة D3 & D6، مما يتيح له الاستمتاع بإطلالة مباشرة على البرج الأيقوني والقرب من الأماكن الحيوية في العاصمة الجديدة.

يتواجد أرجان بالقرب من الحي الحكومي وحي المال والأعمال، ويعد قريبًا من المدينة الرياضية الأولمبية. بالإضافة إلى ذلك، يبعد بضع دقائق فقط عن الجامعة الأوروبية والجامعة الكندية، مما يوفر سهولة الوصول إلى التعليم العالي المرموق.

يتميز المشروع بإطلالته الفريدة على فندق الماسة والقصر الرئاسي، كما أنه يقع بالقرب من القرية الذكية. بالإضافة إلى ذلك، يحظى بوجوده على المحاور الرئيسية المهمة مثل محور محمد بن زايد والطريق الدائري الإقليمي، مما يسهل الوصول إليه والتنقل في المدينة بسهولة.

تصميم كمبوند ارجان العاصمة الإدارية

التركيز على تصميم الوحدات السكنية في المشروع بعناية فائقة، حيث حرص المطور العقاري على جمع الأصالة والحداثة في تصميمها.

اعتماد لمسة أوروبية حديثة تضفي الرقي والأناقة على المباني، مع الاهتمام بالعناصر التقليدية التي تبرز العراقة والتراث.

استخدام أفضل المواد العازلة للحرارة في بناء المباني، ممّا يؤدي إلى تقليل استهلاك الطاقة بشكل ملحوظ.

ولا يقتصر الاهتمام على الجمالية فحسب، بل تمّ تصميم جميع المباني في الكمبوند للعمل بنظام صديق للبيئة، مما يعزز الاستدامة والحفاظ على البيئة المحيطة.

مساحة مشروع ارجان العاصمة الإدارية

تمّ تخصيص مساحة ضخمة من أرض العاصمة الإدارية لتنفيذ كمبوند ارجان الضخم من قبل سيتي إيدج للتطوير العقاري. تبلغ المساحة الكلية للمشروع 214 فدانًا، ويتميز بتوزيع المساحات بشكل استراتيجي بين المناطق الخضراء الشاسعة والمناطق الترفيهية. تمّ احتياط معظم المساحة لإنشاء حدائق ومتنزهات تضفي الرفاهية والمتعة على سكان المشروع. يعد هذا التنوع في المساحات الخضراء سببًا رئيسيًا لتوفر تشكيلة متنوعة من وحدات السكن في أرجان العاصمة الإدارية. يمكن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات، بما في ذلك الشقق السكنية، والتوين هاوس، والفيلات، والتاون هاوس. يتيح هذا التنوع للعملاء اختيار الوحدة التي تتناسب تمامًا مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

مساحات وحدات أرجان العاصمة الإدارية

سعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري إلى تلبية احتياجات العملاء الراقين من خلال توفير مجموعة متنوعة من المساحات لتحقيق أحلامهم في السكن. يتجلى هذا التنوع في المساحات المتاحة لأنواع الوحدات التي تم طرحها على النحو التالي:

الفلل:

  • يبدأ النوع الأول من الفلل من مساحة 464 متر مربع.
  • يبدأ النوع الثاني من الفلل من مساحة 412 متر مربع.
  • يبدأ النوع الثالث من الفلل من مساحة 380 متر مربع.
  • يبدأ النوع الأخير من الفلل من مساحة 537 متر مربع.

التوين هاوس:

  • يبدأ التوين هاوس من مساحة 426 متر مربع.

التاون هاوس:

  • مساحة التاون هاوس تتراوح بين 378 و 392 متر مربع.

ويتميز جميع أنواع الوحدات بمساحة 380 متر مربع كحد أدنى. وبذلك، يتيح للعملاء اختيار الوحدة التي تتناسب بشكل مثالي مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم في تلك الباقة السكنية الفاخرة.

أسعار وأنظمة الدفع والسداد في أرجان العاصمة الإدارية

وفرت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري أسعارًا متميزة وتنافسية تستطيع أن تتنافس بكبرى شركات التطوير العقاري. بالإضافة إلى ذلك، قدمت أنظمة دفع وسداد وتقسيط لا يمكن منافستها. تم اتخاذ كل هذه الإجراءات من أجل جذب العملاء والمستثمرين للاستثمار في وحدات سكنية داخل أرجان العاصمة الإدارية الجديدة.

بالنسبة لأنظمة الدفع والسداد، يمكن للعميل دفع 5% كمقدم حجز وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى يصل إلى 10 سنوات. ويتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب كامل أو بنظام النصف تشطيب، حسب اختيار العميل. هذه المرونة في الأسعار وأنظمة السداد تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء وجعل عملية الاستثمار في أرجان العاصمة الإدارية سهلة وميسرة.

خدمات أرجان العاصمة الإدارية

تفردت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتوفير الخدمات الأساسية والترفيهية الراقية في كمبوند أرجان بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما جعله يتربع على قمة الأحياء السكنية في المنطقة. يتميز الكمبوند بالعديد من المزايا والخدمات الراقية التي تشمل:

  • مساحات خضراء شاسعة تعزز الهدوء والراحة، تضم حدائق ومتنزهات ومسطحات مائية صناعية، مساحات تهدف للحفاظ على البيئة وتقليل التلوث.
  • تقنيات التكنولوجيا الحديثة مستخدمة بشكل كامل في الكمبوند، حيث تتوفر وحدات سكنية مجهزة بنظام الإنتركم المصوّر وأبواب ذكية متقدمة، بالإضافة إلى استخدام نظام ذكي لإعادة تدوير المخلفات.
  • تتوفر مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، لضمان قضاء وقت ممتع وآمن لهم.
  • تتوفر مجموعة متنوعة من الكافيهات والمقاهي ذات الخدمة الفاخرة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بأرقى التجارب الاسترخائية.
  • حمامات سباحة متعددة المساحات والأشكال تلبي احتياجات جميع السكان.
  • بوابات آمنة مجهزة بنظام التحكم الإلكتروني وأنظمة دقيقة للحراسة والمراقبة على مدار اليوم، لضمان سلامة السكان وأمانهم.

مميزات أرجان العاصمة الإدارية

  • وجود مول تجاري كبير يضم محلات تجارية لأشهر البراندات العالمية ومختلف أنواع السلع والاكسسوارات.
  • نادي اجتماعي ونادي رياضي يتيح للسكان فرصة التعارف وممارسة الرياضة برفقة خبراء متخصصين.
  • وجود مواقف سيارات كافية في جراجات مخصصة لسكان الكمبوند.
  • توفر هايبرماركت يلبي احتياجات السكان من السلع الأساسية والخدمات.
  • وجود مراكز طبية وصيدليات تعمل على مدار اليوم، وتقدم خدمات ذات جودة عالية بواسطة فريق طبي محترف.
  • توفر دور للعبادة لتسهيل أداء الفروض اليومية.
  • باستثمار شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في الخدمات والمرافق الراقية، يمكن لسكان كمبوند أرجان العاصمة الإدارية الجديدة الاستمتاع بحياة فاخرة ومريحة، مع الحفاظ على رفاهية وأمان السكان في جميع الأوقات.

نبذة عن المطور العقاري

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تعتبر من الشركات الرائدة في قطاع العقارات، حيث نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع السكنية المتميزة التي تتميز بالفخامة والجودة. استطاعت الشركة أن تكسب ثقة العملاء بفضل مصداقيتها وتصاميمها الرائعة واستخدامها لأفضل المواد في تنفيذ هذه المشاريع.

يتمثل هدف شركة سيتي إيدج في توفير منازل فاخرة ومميزة للعملاء بأسعار اقتصادية ومناسبة، وقد نجحت الشركة في تحقيق هذا الهدف في جميع مشاريعها، بما في ذلك مشروعات أرجان في العاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز جميع المشاريع التي قامت بها الشركة بتصاميم تجمع بين العصرية والتراث المعماري الأصيل، وتستخدم أفضل المواد التي توفر عزلًا حراريًا ممتازًا وتعتمد على مصادر الطاقة الصديقة للبيئة. هذا يعكس التزام الشركة بالجودة والاستدامة البيئية.

سابقة أعمال المطور العقاري

قامت شركة سيتي إيدج بتنفيذ العديد من المشاريع المتميزة التي تلبي أذواق الأفراد ذوي التطلعات الرفيعة. وقد حققت هذه المشاريع نجاحًا كبيرًا، حيث تم بيع جميع وحداتها. ومن بين هذه المشاريع الرائدة، يمكن ذكر ما يلي كأمثلة:

  • مجموعة أبراج العلمين الجديدة في منطقة الساحل الشمالي.
  • مجموعة أبراج نورث إيدج الفاخرة في الساحل الشمالي.
  • مشروع أبراج ذا جيت الحصري في منطقة العلمين الجديدة.
  • مشروع السكن الفاخر زاهية في المنصورة الجديدة.
  • تنفيذ مجموعة من الكمبوندات في العاصمة الإدارية، بما في ذلك باروك ومزارين.

تعكس هذه المشاريع التزام شركة سيتي إيدج بتقديم الجودة والتفرد في كل مشروع تنفيذه، وتعزز سمعتها كشركة رائدة في صناعة العقارات.