قرية مراسي الساحل الشمالي تقع على الساحل الشمالي لمصر وتعد واحدة من أكثر المنتجعات السياحية المشهورة في المنطقة وتشتهر القرية بجوها الخلاب وشواطئها الرملية الجميلة وتضم العديد من الفيلات والشقق الفاخرة والمنتجعات السياحية الفاخرة.

تم تصميم قرية مراسي الساحل الشمالي بشكل يلبي احتياجات السياح الراغبين في الاسترخاء والتمتع بالأجواء الهادئة والخدمات الفاخرة وتضم القرية العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات الفاخرة وتضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص والرحلات البحرية وركوب الأمواج.

نبذة عن قرية مراسي الساحل الشمالي

يوجد في قرية مراسي الساحل الشمالي العديد من الشواطئ الجميلة التي توفر للزوار فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر كما تحتوي القرية على العديد من المسابح الفاخرة التي توفر للزوار تجربة الاسترخاء والاستمتاع بالجو المنعش والمناظر الخلابة.

تعتبر قرية مراسي الساحل الشمالي قرية متكاملة الخدمات، فهي توفر للزوار كل ما يحتاجونه للاستمتاع بإقامتهم، بما في ذلك المتاجر والمطاعم والمرافق الرياضية والملاعب. كما توفر القرية العديد من الخدمات الفاخرة مثل السبا وصالونات التجميل والمنتجعات الصحية.

يعتبر الساحل الشمالي منطقة جذب سياحية رئيسية في مصر، وقد تمتعت قرية مراسي بشعبية كبيرة بين السياح المحليين والأجانب على حد سواء، وتضم القرية العديد من المعالم السياحية القريبة التي يمكن للزوار زيارتها، مثل مدينة العلمين ومدينة الإسكندرية الشهيرة والتي تقدم العديد من الأنشطة السياحية الممتعة والجذابة.

تجذب قرية مراسي الساحل الشمالي العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم، وتتميز بأنها وجهة سياحية مثالية للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء والرفاهية في البيئة الطبيعية الجميلة، كما توفر القرية العديد من الخيارات السكنية المتنوعة لتناسب جميع الميزانيات والأذواق.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز مراسي بالأمان والأمان التام، حيث تتمتع بأنظمة أمنية متطورة وخدمات الإنقاذ الطبي الطارئ على مدار الساعة، مما يجعلها وجهة سياحية آمنة ومثالية للزوار.

باختصار، تعتبر قرية مراسي الساحل الشمالي في مصر وجهة سياحية متميزة تضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية والخدمات الفاخرة، إنها مكان رائع للاستمتاع بالشمس والبحر والتمتع بإقامة ممتعة ومريحة في بيئة آمنة وجميلة.

نبذة عن المطور العقاري الخاص بالمشروع

تعد شركة إعمار مصر العقارية واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر والتي تعمل على تطوير مشاريع عقارية متنوعة في العاصمة المصرية القاهرة ومدن أخرى في البلاد. تأسست الشركة في عام 2005 وهي تابعة لمجموعة إعمار العالمية المعروفة عالمياً في مجال التطوير العقاري.

تعمل إعمار مصر العقارية على تطوير مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية التي تشمل الشقق السكنية، والمجمعات التجارية والسياحية، والمراكز الترفيهية والتجارية، والمكاتب والمباني التجارية، بالإضافة إلى المشاريع الصناعية واللوجستية.

تعد مشاريع شركة إعمار مصر العقارية من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث تضم مجموعة من المشاريع الكبرى والمتميزة، وتعمل الشركة بشكل مستمر على تطوير مشاريعها وتحسين جودة العمل والخدمات التي تقدمها للعملاء، كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً للتنمية المستدامة والحفاظ على البيئة وتحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي والحفاظ على الموارد الطبيعية.

تهتم إعمار مصر العقارية أيضاً بتقديم خدمات متميزة للعملاء، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الصيانة والتشطيبات والأمن والحراسة وغيرها من الخدمات التي تسهم في توفير بيئة مريحة وآمنة للعملاء.

تعتبر شركة إعمار مصر العقارية من الشركات العقارية الرائدة في مصر والتي تساهم بشكل كبير في تنمية القطاع العقاري في البلاد، كما أنها تحظى بثقة العديد من العملاء والمستثمرين في مصر وخارجها، وهذا يعكس جودة الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة واهتمامها الكبير بتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم.

سابقة أعمال شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

  • كمبوند بيل في الشيخ زايد.
  • تطوير مكتبة الإسكندرية .
  • ليا مراسي الساحل الشمالي.
  • ميفيدا بزنس بارك في التجمع الخامس.
  • اوتيل العلمين الجديدة.
  • مشروع ميفيدا التجمع الخامس.
  • مشروع كايرو جيت غرب القاهرة.

موقع قرية مراسي الساحل الشمالي

تقع قرية مراسي الساحل الشمالي في الكيلو 125 الساحل الشمالي، وهي إحدى مشاريع شركة إعمار مصر العقارية وتتميز المنطقة بمناظر طبيعية خلابة وشواطئ رملية بيضاء ومياه صافية وهادئة، ما يجعلها وجهة سياحية شهيرة للسكان المحليين والزوار الأجانب على حد سواء.

تضم قرية مراسي العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمنتجعات الفاخرة والنوادي الصحية والأندية الرياضية، بالإضافة إلى الملاعب والمسابح والحدائق الخضراء والمناطق الترفيهية.

وتعتبر قرية مراسي أيضاً موقعاً مثالياً للعيش، حيث توفر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين الفيلات والشقق والتوين هاوس والشاليهات، وتتميز هذه الوحدات بالتصميم الحديث والفاخر والمرافق الكاملة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع قرية مراسي بموقع استراتيجي حيث تبعد بضع ساعات فقط عن القاهرة وتقع على بعد مسافة قصيرة من مدن الساحل الشمالي الأخرى مثل العلمين والساحل الشرقي، مما يجعلها وجهة مثالية للاستمتاع بعطلة صيفية أو للعيش طوال العام.

خدمات قرية مراسي الساحل الشمالي

توفر قرية مراسي العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات الزوار وتجعل إقامتهم مريحة وممتعة وفيما يلي بعض الخدمات التي يتم توفيرها داخل قرية مراسي:

  • الشاطئ: تتميز قرية مراسي بشاطئها الجميل والواسع، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشمس والرمال الناعمة والمياه الصافية، وتتوفر في الشاطئ العديد من المرافق مثل الشماسي والشوايات والألعاب المائية.
  • المسابح: توفر قرية مراسي مجموعة من المسابح الخاصة والعامة، حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالسباحة والتشمس.
  • الأنشطة الرياضية: تتوفر داخل قرية مراسي العديد من الأنشطة الرياضية مثل التنس والجولف وركوب الدراجات، ويمكن للزوار الاستفادة من هذه الخدمات والمرافق.
  • المطاعم والمقاهي: توفر قرية مراسي العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء جميلة ومريحة.
  • المتاجر والمحلات التجارية: توفر قرية مراسي العديد من المتاجر والمحلات التجارية التي تبيع المنتجات المختلفة مثل الملابس والإكسسوارات والهدايا، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق وشراء الهدايا التذكارية.
  • الخدمات الصحية: تتمتع قرية مراسي بالعديد من الخدمات الصحية المتطورة، حيث توفر خدمات الإسعاف والإنقاذ الطبي الطارئ على مدار الساعة، كما تتوفر خدمات العلاج الطبيعي والمساج للراغبين في الاسترخاء والعناية بصحتهم.
  • الأمن والحماية: توفر قرية مراسي أيضًا خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة، حيث يتم توفير حراسة وتأمين دائم لضمان سلامة الزوار وممتلكاتهم.
  • النادي الصحي: يتوفر داخل قرية مراسي نادي صحي مجهز بالعديد من الأجهزة الرياضية والمعدات الحديثة، حيث يمكن للزوار الاستفادة من النادي الصحي للحفاظ على لياقتهم البدنية.
  • النشاطات الثقافية والترفيهية: توفر قرية مراسي العديد من النشاطات الثقافية والترفيهية مثل الحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأنشطة الثقافية المختلفة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة أشياء جديدة ومختلفة.
  • خدمات النقل: توفر قرية مراسي خدمات النقل داخل القرية وإلى المناطق القريبة، حيث يمكن للزوار الاستفادة من هذه الخدمة للتنقل بسهولة وراحة.
  • بالإضافة إلى ما سبق، تتوفر داخل قرية مراسي الساحل الشمالي العديد من الخدمات الأخرى مثل الخدمات المصرفية وخدمات الإنترنت والاتصالات وخدمات التنظيف والصيانة والتسوق عبر الإنترنت، وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى كل هذه الخدمات، تتميز قرية مراسي بتصميمها الرائع والمعماري الفريد، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجمال الطبيعة والمناظر الخلابة التي تحيط بالقرية.

مميزات قرية مراسي الساحل الشمالي

تتميز قرية مراسي الساحل الشمالي بالعديد من المميزات التي تجعلها وجهة مفضلة للعديد من الزوار والمستثمرين، فمن أبرز هذه المميزات تصميم القرية الحديث والفريد، حيث تتميز بالمناظر الخلابة والطبيعة الخضراء والحدائق الجميلة مما يخلق جواً رائعاً من الراحة والهدوء للزوار.

كما توفر قرية مراسي العديد من الخدمات والمرافق العصرية التي تلبي احتياجات الزوار والمقيمين، فهي تتوفر على مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ومسابح وشواطئ خاصة، بالإضافة إلى الملاعب الرياضية وصالات الألعاب والنوادي الاجتماعية.

وتشتهر قرية مراسي أيضًا بتوفير العديد من الخدمات الصحية والتعليمية، حيث توفر عيادات طبية ومستشفيات ومدارس دولية عالية الجودة، مما يضمن راحة وأمان الزوار والمقيمين.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز قرية مراسي بموقعها المثالي على الساحل الشمالي، حيث تتمتع بجو معتدل طوال العام، وتوفر فرصاً رائعة للتمتع بالرياضات المائية والأنشطة الخارجية الأخرى على الشواطئ الجميلة التي تمتد لأميال طويلة.

أنواع الوحدات داخل المشروع

يضم المشروع فيلات فاخرة وشاليهات واستديو وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات متنوعة لكي تناسب جميع العملاء حيث توفر قرية مراسي الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق والمتطلبات السكنية، فمن الشاليهات إلى الفيلات الفاخرة والشقق الفخمة، فإنه يمكن العثور على مجموعة واسعة من الوحدات داخل القرية.

وتتميز الشاليهات في قرية مراسي بتصميماتها العصرية والفريدة، وتشتمل على مساحات مفتوحة واسعة ومناطق حديقة خاصة، وتتوفر بمختلف المساحات وعدد الغرف المطلوبة.

وتوفر الشقق في قرية مراسي مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم، وتشتمل على وحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وأكثر، وتتميز الشقق بالرفاهية والفخامة والتصميمات العصرية.

وتعتبر الفيلات في قرية مراسي الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مساحة أكبر والرفاهية الفائقة، حيث تتوفر بمساحات تتراوح بين 322 متر مربع و 785 متر مربع، وتشتمل على عدد من الغرف والحمامات والمناطق المشتركة مثل الصالات والحدائق الخاصة.

وتعتبر وحدات قرية مراسي السكنية مثالية للراغبين في الاستمتاع بأجواء الشاطئ الرائعة والراحة الحقيقية، وتتميز بالرفاهية والتصميمات العصرية والمرافق الحديثة التي تضمن حياة رائعة لسكانها.

تصميم قرية مراسي الساحل الشمالي

تتميز قرية مراسي الساحل الشمالي بتصميم فريد يجمع بين الفخامة والأصالة، ويتميز بالعناصر المعمارية المستوحاة من الحضارة المصرية القديمة حيث تم تصميم القرية لتجسد الهدوء والرفاهية وتتألف من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي توفر مساحات واسعة ومناطق خضراء خلابة.

تضم القرية أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات المتميزة، مثل الحدائق الجميلة وحمامات السباحة والمطاعم الراقية والمناطق التجارية والمساجد والنوادي الاجتماعية، وتوفر بالإضافة إلى ذلك مدارس ومراكز طبية وغيرها من المرافق الأساسية التي تلبي احتياجات السكان.

ويتميز تصميم قرية مراسي الساحل الشمالي بالتفاصيل الدقيقة والمعمارية المذهلة وتشمل العناصر المعمارية الفرعونية مثل الأعمدة الضخمة والهرميات والتماثيل المصرية القديمة، مما يخلق تجربة مميزة للسكان والزوار، وتوفر القرية أيضًا إطلالات خلابة على البحر المتوسط، مما يعزز الجو الهادئ والمريح للسكان وبفضل هذا التصميم الفريد والمتميز تعتبر قرية مراسي الساحل الشمالي واحدة من أهم وأشهر المشاريع العقارية في مصر والشرق الأوسط.

مساحة قرية مراسي الساحل الشمالي

تبلغ مساحة قرية مراسي الساحل الشمالي حوالي 1455 فدان، حيث تتميز قرية مراسي الساحل الشمالي بموقع استراتيجي متميز ومساحة كبيرة، وتمتد القرية على طول الساحل الشمالي المصري لمسافة 6.5 كيلومترات، مما يجعلها واحدة من أكبر المشاريع السكنية والسياحية في المنطقة.

وتحتوي القرية على مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس والشاليهات، وتتراوح مساحتها من 93 إلى 363  متر مربع، مما يلبي احتياجات مختلف العائلات والأفراد.

وتوفر القرية أيضًا مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات مثل المناطق التجارية والمطاعم الراقية والنوادي الاجتماعية والحدائق وحمامات السباحة، إلى جانب مرافق الترفيه الأخرى، مما يعزز الرفاهية والراحة للسكان ويجعل الحياة داخل القرية أكثر متعة ورفاهية.

وبفضل هذه المساحة الكبيرة والمرافق والخدمات المتميزة التي توفرها، تجذب قرية مراسي الساحل الشمالي الكثير من الزوار والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أهم المشاريع العقارية والسياحية في الشرق الأوسط.

مساحات وحدات المشروع

تبدأ مساحة الوحدات في قرية مراسي الساحل الشمالي من 73 متر مربع وتصل إلي 363 متر مربع، حيث تتميز قرية مراسي الساحل الشمالي بتصاميم فريدة ومساحات متنوعة للوحدات السكنية المتاحة. تتراوح مساحة الشقق في القرية بين 73 متر مربع وحتى 480 متر مربع، وتتميز بتصاميم داخلية متميزة تلبي احتياجات مختلف العائلات والأفراد وتوفر القرية أيضاً وحدات الفيلات التي تبلغ مساحتها من 322 متر مربع وحتى 785 متر مربع، وتتميز بتصاميم فريدة وتشطيبات عالية الجودة تلبي متطلبات الحياة العصرية والراحة.

وتتضمن قرية مراسي الساحل الشمالي أيضاً تاون هاوس بمساحات مختلفة تتراوح من 232 متر مربع وحتى 327 متر مربع، ويتميز بتصميمه الحديث والأنيق. كما توفر القرية أيضاً الشاليهات التي تتراوح مساحتها بين 95 متر مربع وحتى 250 متر مربع، وتتميز بموقعها المميز بجوار البحر.

وبفضل هذه التشكيلة المتنوعة من الوحدات السكنية، يمكن للسكان الاختيار من بين العديد من الخيارات المتاحة لتلبية احتياجاتهم الفردية والاستمتاع بالحياة الفاخرة داخل قرية مراسي الساحل الشمالي.

كما يتميز التصميم الداخلي والخارجي للوحدات السكنية بتركيبات معمارية متقنة وأنيقة، وتصميمات داخلية تسمح بالاستفادة القصوى من المساحات المتاحة وتوفير بيئة مريحة وراقية للسكان وتضم قرية مراسي الساحل الشمالي أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل المسابح والمنتجعات الصحية والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية وغيرها من المرافق التي تضمن راحة ورفاهية السكان.

وبفضل مساحات وحداتها المتنوعة، تعتبر قرية مراسي الساحل الشمالي وجهة سكنية مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء والحياة الفاخرة في أحد أفضل منتجعات الساحل الشمالي في مصر.

أسعار قرية مراسي الساحل الشمالي

تختلف أسعار وحدات قرية مراسي الساحل الشمالي بحسب نوع الوحدة ومساحتها وموقعها داخل القرية وتتوفر وحدات بأسعار متنوعة تناسب مختلف الأذواق والميزانيات، ويتميز منتجع مراسي الساحل الشمالي بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق والشاليهات وحتى الفيلات الفاخرة، مما يجعلها مناسبة للمستثمرين الباحثين عن استثمارات عقارية ذات قيمة عالية وللأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة راقية وحصرية على شاطئ البحر المتوسط.

تتراوح أسعار وحدات قرية مراسي الساحل الشمالي بين العالية والمتوسطة، وتختلف بحسب نوع الوحدة ومساحتها وموقعها داخل القرية. فمثلاً، يمكن الحصول على شقة في قرية مراسي بمساحة 90 متر مربع بسعر يبدأ من 3.5 مليون جنيه، ويمكن الحصول على فيلا بمساحة 400 متر مربع بسعر يبدأ من 10 مليون جنيه، كما تتوفر شاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر مربع بأسعار تبدأ من 4 ملايين جنيه.

يجب الانتباه إلى أن أسعار وحدات قرية مراسي الساحل الشمالي تعتبر من الأسعار العالية مقارنةً ببعض المنتجعات الأخرى في المنطقة، ولكن ذلك يعكس جودة التصميم والخدمات التي تقدمها القرية، كما أن القرية تتميز بوجود عدد كبير من المرافق الفاخرة مثل الفنادق العالمية والمطاعم والكافيهات والمراكز التجارية والملاعب الرياضية، وهي عوامل تزيد من جاذبية القرية للعديد من المستثمرين والسكان المحليين والأجانب الراغبين في العيش في بيئة راقية وحصرية على شاطئ البحر المتوسط.

أنظمة الدفع والسداد داخل قرية مراسي الساحل الشمالي

توفر قرية مراسي الساحل الشمالي أنظمة دفع وسداد مرنة تناسب مختلف العملاء وتسهل عليهم الحصول على الوحدة السكنية التي يرغبون فيها، وتتضمن هذه الأنظمة عدة خيارات مثل الدفعات الأساسية والأقساط المتساوية والأقساط المتدرجة، بالإضافة إلى نظام الدفع بعد الاستلام.

تتيح الدفعات الأساسية للمشترين دفع نسبة محددة من قيمة الوحدة السكنية كدفعة أولى، تتراوح بين 5% إلى 10% من قيمة العقار، ويتم سداد الباقي على عدة دفعات متساوية في فترة محددة، بينما تتيح الأقساط المتساوية دفع قيمة الوحدة السكنية على دفعات متساوية على مدار فترة معينة تصل إلى 8 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح الأقساط المتدرجة للمشترين دفع قيمة الوحدة السكنية بشكل متدرج ومتزايد على مدار فترة محددة، ويمكن أن تصل هذه الفترة إلى 10 سنوات.

باختيار أيًا من هذه الأنظمة، يمكن العملاء الاستفادة من خيارات السداد المرنة التي توفرها قرية مراسي الساحل الشمالي، وتمكنهم من امتلاك الوحدة السكنية التي يحلمون بها بطريقة سهلة ومريحة.