قرية ليك يارد الساحل الشمالي يعتبر واحدًا من أماكن الجذب الساحلية المتميزة في منطقة الساحل الشمالي، حيث قامت شركة بالم هيلز بتطوير مركز تجاري مميز يقع أمام إحدى أجمل الشواطئ الخلابة في المنطقة. يعتبر هذا المركز جزءًا من قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، التي تتمتع بأجواء فريدة وجذابة.

نبذة عن قرية ليك يارد الساحل الشمالي

يتميز التصميم الهندسي للمشروع بواجهات زجاجية جذابة وإطلالات مثالية على شاطئ البحر، مع وجود مساحات خضراء واسعة. إنه الوجهة المثالية للاستمتاع بالأجواء البحرية.

قامت الشركة المطورة بالتعاقد مع شركات هندسية عالمية لتوفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية للوحدات السكنية، بما في ذلك البوابات والأمن والحراسة، ومنطقة خاصة للمطاعم والكافيهات وغيرها. كما أعلنت الشركة عن أسعار تنافسية تبدأ من 10% إلى 15% كمقدم، وفترة سداد وتقسيط تتراوح بين 4 إلى 5 سنوات.

موقع قرية ليك يارد الساحل الشمالي

استراتيجية اختيار الموقع الجغرافي لأي مشروع تعتبر عاملاً قوياً وحاسماً بالنسبة للعملاء وزيادة معدلات الطلب والحجز. يبحث العملاء والمستثمرون عن موقع قريب من الطرق الرئيسية والمنشآت والمواقع الحيوية. يقع مشروع ليك يارد لشركة بالم هيلز في الساحل الشمالي بالكيلو 124 بمنطقة سيدي عبد الرحمن، ويبعد عن قرية هاسيندا باي في الساحل الشمالي.

يتمتع الموقع الجغرافي للمشروع بأهمية كبيرة نظرًا لقربه من الطرق الرئيسية وفي نفس الوقت يتمتع بالهدوء. حرصت شركة المطور العقاري على توفير هذا الموقع الهادئ في مشروعها بمدينة ساحلية تستقطب الكثير من الزوار لقضاء الإجازات والعطلات الرسمية بعيدًا عن صخب المدينة وازدحامها.

بعض المواقع القريبة من مشروع ليك يارد الساحل الشمالي تشمل:

  • بُعد 123 كيلومترًا عن مدينة الإسكندرية.
  • كما يقع علي بُعد 104 كيلومترات عن مطار برج العرب الدولي.
  • بُعد 280 كيلومترًا عن مدينة القاهرة.
  • كما يقع علي بُعد 45 كيلومترًا عن مطار العلمين الدولي.
  • بُعد 166 كيلومترًا عن مدينة مرسى مطروح.

أنواع الوحدات داخل المشروع

قرية ليك يارد الساحل الشمالي هو مشروع تجاري وإداري مميز يقدمه شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. يتميز المشروع بمنطقة تجارية تتمتع بأجواء ساحلية ساحرة محاطة بالمساحات الخضراء، ويضم مباني ومنشآت فاخرة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المركز التجاري بتوفير مساحات متعددة تتناسب مع مختلف أنواع الأنشطة الاستثمارية.

تصميم ليك يارد الساحل الشمالي

تم اختيار منطقة الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية كوجهة راقية لإنشاء منطقة تجارية بإسم ليك يارد الساحل من قبل شركة بالم هيلز. يعد هذا المشروع فرصة استثمارية تضم مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية.

تم تصميم المشروع بطريقة احترافية ليتميز الوحدات بالرفاهية والفخامة في التصميم والإنشاء، مما يجعله فرصة ذهبية للراغبين في تحقيق أرباح مالية عالية. قامت شركة بالم هيلز بالتعاقد مع مصممين ومهندسين عالميين لضمان تقديم مشروع يلبي توقعات جميع العملاء والمستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، تم تنسيق الوحدات بشكل متقن مع التصميم لتلبية احتياجات ومشاريع الأعمال التجارية المتنوعة. وبفضل الإطلالة الخلابة على شاطئ البحر الرملي، تتمتع الكافيهات داخل المشروع بأجواء فريدة تلهم الزوار وتجذبهم.

مساحة ليك يارد الساحل الشمالي

تم البدء في تنفيذ مشروع ليك يارد الساحل الذي يشغل مساحة تبلغ 4.5 فدان داخل المنطقة الساحلية. تم توزيع المساحات بين الوحدات الإدارية والتجارية والمطاعم والكافيهات، وتتميز جميعها بالتصاميم الراقية والعصرية التي تنسجم مع الأجواء الساحلية.

مساحات وحدات المشروع

يتم تحقيق تناسق مثالي بين وحدات المشروع من خلال تنوع المساحات المتاحة لأنشطة الاستثمار المختلفة. تتنوع المساحة الداخلية على النحو التالي:

  • تتراوح مساحة الفيلات بين 53 متر مربع و201 متر مربع.
  • يبلغ حجم التاون هاوس 110 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الشاليهات من 45 متر مربع وتصل إلى 824 متر مربع.

أسعار ليك يارد الساحل الشمالي

تعمل شركة بالم هيلز على دراسة حالة السوق قبل الكشف عن أسعار مشاريعها الخاصة، وتستند إلى نتائج هذه الدراسات لوضع خطط تنافسية في الأسعار بهدف جذب شريحة واسعة من العملاء. وفيما يتعلق بأسعار وحدات مشروع ليك يارد الساحل، فهي كالتالي:

  • سعر المتر الواحد داخل المشروع يبلغ 33,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الوحدات من 4,449,400 جنيه مصري وتصل إلى 28,849,400 جنيه مصري.

تلك الأسعار تم تحديدها استنادًا إلى تقييم الشركة للسوق وتوفرها لخيارات متنوعة لتلبية احتياجات العملاء المحتملين.

أنظمة الدفع والسداد داخل المشروع

شركة بالم هيلز أعلنت عن خطط دفع وسداد متنوعة تتناسب مع تفاوت القدرات الشرائية للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال. تشمل خطط التقسيط فترات سداد طويلة بعد دفع مبلغ المقدم، ومن بين خيارات السداد المتاحة في مشروع ليك يارد الساحل الشمالي ما يلي:

يتم سداد قيمة المقدم بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، ويتم توزيع المبلغ المتبقي على دفعات متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد اعتبارًا من تاريخ التعاقد.

بالإضافة إلى ذلك، يتاح أيضًا خيار سداد قيمة المقدم بنسبة 15% من إجمالي سعر الوحدة، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على دفعات متساوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد اعتبارًا من تاريخ التعاقد.

خدمات ليك يارد الساحل الشمالي

تقدم شركة بالم هيلز للاستثمار العقاري مشروع ليك يارد الذي يعتبر واحدًا من أبرز المراكز التجارية في الساحل الشمالي. يتميز هذا المشروع بتصاميمه العصرية والمتطورة، وقد تعاونت الشركة مع شركات عالمية لتزويده بجميع المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة.

تم توفير طرق وممرات مخصصة للمشاة بعيدًا عن حركة المرور لتسهيل التجوال والاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات على طول الشاطئ. يتضمن المشروع أيضًا هايبر ماركت كبير يوفر جميع احتياجات المنزل والسلع المختلفة. وتم تخصيص منطقة خارجية تحتوي على مجموعة من الكافيهات والمطاعم العالمية التي تقدم وجبات لذيذة تحضرها أيدي شيفات محترفين.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع ماكينات صرف آلي لفروع البنوك لتيسير عمليات الإيداع والسحب، وعدد من الصيدليات المنتشرة في أنحاء المشروع لمساعدة الزوار والمقيمين في شراء الأدوية والمستلزمات الطبية. تم تجهيز المشروع بنظام مراقبة متطور وأفراد حراسة مدربين لضمان الأمن والسلامة داخل الوحدات السكنية.

توفر الصالات الواسعة المميزة في المشروع أحدث التصاميم وتضم مجموعة من شاشات السينما لمشاهدة الأفلام الحصرية. ويحتوي المشروع أيضًا على نادي رياضي واسع مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية لممارسة التمارين البدنية وتوفير مدربين محترفين.

مميزات ليك يارد الساحل الشمالي

تتنافس شركات التطوير العقاري في تقديم أفضل العروض لاستهداف أكبر عدد من العملاء والمستثمرين. وتقدم شركة بالم هيلز للتطوير العقاري مشروع ليك يارد الذي يتميز بمزايا فريدة. يشمل المشروع التالي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتم بناء المشروع في واحدة من أرقى المناطق التجارية في المدينة الساحلية.
  • تصميم خارجي محترف: تم تصميم الواجهات الخارجية بشكل يجمع بين الجاذبية والرقي.
  • موقع مطل على البحر: يقع المشروع أمام إحدى الشواطئ الجميلة في الساحل الشمالي، مما يمنح الزوار فرصة الاسترخاء والاستجمام.
  • المساحات الخضراء: يحاط المشروع بمساحات خضراء كبيرة، مما يخلق تناغمًا جميلًا بين الطبيعة والبحر، وتضمن الوحدات إطلالات استثنائية على المناظر الطبيعية الخلابة.
  • مداخل ومخارج متعددة: يوفر المشروع عددًا من المداخل والمخارج لتسهيل حركة التنقل للزوار والعاملين ولتقليل الازدحام.
  • البنية التحتية المتطورة: تم تصميم البنية التحتية لتوفير الكابلات والوصلات الكهربائية اللازمة لتأمين الطاقة لوحدات المشروع.
  • مساحات متنوعة للاستثمار: تتوفر مساحات متنوعة داخل المشروع لتنفيذ أنشطة استثمارية متعددة وتحقيق أعلى عائد مالي.
  • خطط أسعار مرنة: تتناسب خطط الأسعار في مشروع ليك يارد الساحل الشمالي مع تنوع القدرات الشرائية.

نبذة عن المطور العقاري

شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع ليك يارد الساحل الشمالي. تأسست الشركة عام 2005 وتمتلك إدارة تابعة للبورصة المصرية. يقود الشركة المهندس ورجل الأعمال ياسين منصور، الذي أشرف على تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة في العديد من الدول العربية.

قامت الشركة بتنفيذ أكثر من 26 مشروعًا في عدة دول عربية، بالإضافة إلى مشاريع عملاقة قيد الإنشاء. تتميز الشركة بامتلاكها مساحة تبلغ حوالي 5 ملايين متر مربع داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مشاريعها في مصر وسنغافورة. تشمل مشاريعها المجالات الإدارية والسكنية والتجارية، وتتميز بتوفير جميع الخدمات والمرافق المطلوبة.

تشتهر الشركة بمهارتها ودقتها في التصميم، بالإضافة إلى الاهتمام البالغ براحة العملاء. على مر السنوات، حققت الشركة سمعة قوية في قطاع العقارات في مصر والشرق الأوسط، وتقدم مشاريع تلبي جميع المتطلبات من حيث المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية.

سابقة أعمال المطور العقاري

إذا كنت تتساءل عن الدوافع القوية والمميزة للاستثمار مع شركة بالم هيلز، فإنها تعتبر واحدة من أبرز الشركات في سوق العقارات. خبرتها السابقة تضمن لك التميز والاختلاف. فيما يلي نبذة عن بعض أشهر مشاريعها في جمهورية مصر وعدد من دول العالم العربي:

  • وودفيل في مدينة السادس من أكتوبر.
  • كمبوند ذا كراون في السادس من أكتوبر.
  • بالم باركس.
  • كمبوند كابيتال جاردنز في المستقبل سيتي.
  • بادية في السادس من أكتوبر.
  • كمبوند بالم هيلز في منطقة أكتوبر.
  • كازا في منطقة الشيخ زايد.
  • كمبوند بالم هيلز قطامية 2.
  • بالم فالي.
  • كمبوند فيلدج جيت.
  • مشروع هاسيندا باي.
  • منتجع بالم هيلز السخنة.
  • قرية هاسيندا ويست.