شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة ، تمكنت شركة ريجنسي للتطوير العقاري من تحقيق نجاح مذهل في العاصمة الإدارية، وذلك من خلال إطلاق مشروعها الجديد شفا كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة. حرصت الشركة على جعل هذا المشروع فرصة لا تُعوض للمستثمرين في قطاعي التجارة والرعاية الصحية.

نبذة عن شفا كابيتال العاصمة الإدارية

تم اختيار شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة كالخيار الأفضل لهذه الفئة من المستثمرين، حيث صُمم هذا المشروع بطريقة فريدة من نوعها. ومن بين الخطوات الأولى التي قامت بها شركة ريجنسي للتطوير العقاري كان التعاقد مع المستشفى الشهير شفا، بهدف توفير جميع التخصصات الطبية المطلوبة في المشروع. تم التركيز على توفير الرعاية الصحية الشاملة والجودة ليكون المشروع جاذبًا للمستثمرين والمقيمين على حد سواء.

يعتبر مشروعنا الجديد، شفا كابيتال، واحدًا من المشاريع الرائدة التي ستخدم نسبة كبيرة من سكان العاصمة الجديدة. حرصنا في ريجنسي على توفير مساحات متنوعة تتناسب مع أذواق واحتياجات المستثمرين، إلى جانب تقديم أسعار تنافسية لامتلاك الوحدات داخل مول شفا. كل ذلك يأتي مرفقًا بنظم حجز وتقسيط مرنة تتجاوز التوقعات وتلبي احتياجات العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المول بتوفير خدمات متعددة ومتميزة، سواء الخدمات الأساسية أو الخدمات الترفيهية. نحرص على توفير تجربة متكاملة داخل المول، حيث يتمتع الزوار بمجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية. فالمول ليس مجرد وجهة لامتلاك الوحدات الطبية والتجارية، بل يوفر أيضًا تجربة ترفيهية لجميع الزوار الذين يبحثون عن وقت ممتع ومناسب. تم اختيار موقع شفا كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة بعناية فائقة، لضمان وجود مول يلبي تطلعات الجميع بغض النظر عن احتياجاتهم الطبية أو الترفيهية.

موقع شفا كابيتال العاصمة الإدارية

تهدف شركة التطوير العقاري ريجنسي دائمًا إلى اختيار مواقع متميزة واستراتيجية لمشاريعها. ومن هذا المنطلق، تم اختيار موقع شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة بعناية ليكون نقطة جذب أساسية للمستثمرين المستهدفين. يقع المول في أول طريق بالمدينة الطبية المخطط لإنشائها في العاصمة الجديدة.

تم اختيار هذا الموقع لضمان خدمة أكبر قدر من السكان، حيث يقع بشكل مباشر في الحي السادس R6. وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع المول بموقع قريب من جميع المعالم المميزة في العاصمة الجديدة، مما يجعل الوصول إليه سهلًا، حيث يحيط به الطرق الرئيسية والمحورية من جميع الجهات. من بين هذه الطرق المحورية المميزة يمكن ذكر المحور الدائري الإقليمي. كما يتميز المول بقربه من الأماكن البارزة في العاصمة الجديدة.

المناطق القريبة من شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

تتميز موقع مول شفا كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة بقربه من الحي السابع R7 بمدة قصيرة لا تتجاوز خمسة عشر دقيقة فقط. عندما تكون في النهر الأخضر، ستستغرق رحلتك إلى شفا كابيتال فقط عشرين دقيقة، وهذا يعني أنه قريب جدًا من النهر الأخضر.

بالإضافة إلى ذلك، يبعد المول عن الحديقة المركزية عشرة دقائق فقط، مما يجعله قريبًا جدًا منها. كما يقع المول بالقرب الواضح من الحي الدبلوماسي. ويمتاز أيضًا بأنه يقع بمسافة قريبة جدًا من المولات الرئيسية الأخرى في العاصمة الإدارية، مما يسهل وصول السكان والزوار إليه. وبفضل موقعه المتميز، يقع المول أيضًا بالقرب من الكنيسة الكاتدرائية.

أنواع ومساحة الوحدات داخل المشروع

عزيزي المستثمر، لا تتردد في اقتناء وحدة في شفا كابيتال، العاصمة الإدارية الجديدة، حيث ستجد كافة مساحة الوحدات التي تلبي احتياجاتك. يضم المول مجموعة متنوعة من الوحدات الطبية، بما في ذلك صيدليات وعيادات ومعامل، بالإضافة إلى الوحدات المخصصة للمحلات التجارية.

تم تخصيص مساحات واسعة من قبل شركة ريجنسي لتلبية احتياجات مختلف الاستثمارات في النشاط التجاري الطبي بالعاصمة الإدارية. وقد تم تخصيص جزء كبير من هذا المبنى الضخم للمناظر المفتوحة والمساحات الخضراء. بالنسبة لمساحة الوحدة داخل هذا الصرح الضخم، تبدأ من 37 متر مربع، مما يمنحك خيارات متنوعة للاستثمار وتحقيق رغباتك في العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميم شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

لتحقيق هذه التحفة النادرة في العاصمة الإدارية الجديدة، استعانت شركة التطوير العقاري الريجنسي الرائدة بأمهر المهندسين الإنشائيين والفنيين. تم تنفيذ مول شفا كابيتال بهندسة رائعة تليق بأرض العاصمة، ليفوح بالجمال والتميز.

تتسم جميع واجهات المول بالزجاج، مما يضفي لمسة من الفخامة والأناقة على هذا الصرح الفريد من نوعه. إضافة إلى ذلك، تم تنفيذ التشطيب الداخلي لجميع الوحدات بأعلى مستويات الجودة، باستخدام أفضل المواد المتوفرة. هذا الاهتمام بالتفاصيل والتشطيبات الفاخرة يجعل اختيار شفا كابيتال يقتصر على أصحاب الأذواق الرفيعة والمستثمرين المميزين.

من خلال هذه العناصر الراقية والجودة العالية، يتمتع مول شفا بمكانة استثنائية ويُعد من بين أفضل المباني في العالم، وذلك ليلبي طموحات المستثمرين الذين يرغبون في امتلاك وحدة في هذا الصرح العريق.

أسعار وأنظمة الدفع والسداد في شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

ريجنسي للتطوير العقاري لم تتردد في تقديم باقة أسعار استثنائية لجذب المستثمرين الراغبين في امتلاك وحدات داخل مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة. تمكنت الشركة من دخول منافسة قوية بين أكبر المولات في العاصمة الجديدة بثقة تامة.

بجانب المزايا العديدة التي ذكرتها لمول شفا كابيتال، مثل التصميم المتميز والمساحات الواسعة والخدمات والمرافق الفريدة، جاءت الأسعار بشكل لا يُقاوم لامتلاك وحدة داخله. بدءًا من 35 ألف جنيه مصري للمتر المربع، تم تحديد سعر مغرٍ ليكون منافسًا ومغريًا بلا شك.

وإضافةً إلى ذلك، قدمت ريجنسي تسهيلات مرنة وميسرة للمستثمرين. تضمنت خيارات سداد مرنة وخطط تمويل ميسرة، مما جعل الاستثمار في وحدات مول شفا كابيتال خيارًا لا يُمكن تجاوزه.

ريجنسي، الشركة العقارية الرائدة، نجحت في تحقيق توازن مذهل بين الخدمات والمزايا التي تقدمها مول شفا. والأسعار التي لا تقبل المنافسة وتلبي طموحات المستثمرين في نفس الوقت. ولتحقيق ذلك، وضعت ريجنسي خطة سعرية وأنظمة سداد مرنة وسهلة للمستثمرين الراغبين في التقسيط. بهدف منح فرصة لأكبر عدد من الأشخاص لامتلاك هذه الوحدات الاستثنائية.

تبدأ قيمة المقدم لجدية الحجز بنسبة 10%. وتتوفر خيارات تقسيط تمتد لمدة تصل إلى 6 سنوات، مما يتيح للعملاء اختيار نظام السداد الذي يناسبهم.

بالنسبة للعيادات الطبية، يتم دفع مبلغ قدره 25 ألف جنيه مصري كمقدم لجدية الحجز. بينما يتطلب حجز الصيدلية دفع مبلغ قدره 100 ألف جنيه مصري كمقدم للحجز. أما للوحدات التجارية، فيتم دفع مبلغ قدره 50 ألف جنيه مصري كمقدم للحجز.

علاوة على ذلك، يتمتع جميع العملاء الذين يدفعون مقدم حجز بعروض خاصة. لامتلاك أي وحدة من الوحدات المتاحة في مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الوحدات يتم تسليمها بتشطيبات سوبر لوكس، مما يضمن جودة التشطيب الفاخرة لكافة المساحات في المول.

خدمات شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

ركزت الشركة المطورة بشكل كبير على توفير خدمات طبية شاملة، بالإضافة إلى المرافق الأساسية والترفيهية في مول شفا. يهدف المول إلى أن يكون مجتمعًا ذاتيًا يلبي احتياجات الزوار والمستثمرين على حد سواء، ويحمل العديد من المزايا المتميزة. تتمثل هذه الخدمات والمزايا في ما يلي:

  • توفير مجمع متنوع من المقاهي والمطاعم العالمية الشهيرة التي تقدم خدماتها بنجاح، بالإضافة إلى تقديم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والعربية اللذيذة لتلبية مختلف الأذواق.
  • توفير الأمان والسلامة والهدوء على مدار اليوم، من خلال فرق متخصصة من حراس الأمن والسلامة المنتشرين بعناية في جميع أنحاء المول. كما يتم استخدام أحدث تقنيات مراقبة الفيديو والكاميرات المتطورة لضمان حماية المستثمرين والزوار على حد سواء.
  • ركزت شركة ريجنسي على تسهيل التنقل في مول شفا كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال توفير تجهيزات مرنة ومريحة. حيث تم تخصيص سلالم كهربائية ومصاعد بعدد كافٍ لخدمة المستثمرين والزوار. وتوفير أماكن للكراسي المتحركة وكبار السن لضمان سهولة التنقل والراحة.
  • يعمل شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة بنظام ذكي وصديق للبيئة بالكامل، مما يسهل جميع العمليات داخله. يتم تنفيذ هذا النظام منذ لحظة دخول الزوار عبر البوابات الذكية وحتى خروجهم، كما تتوفر العديد من ماكينات الصراف الآلي لتسهيل التعاملات المالية للمستثمرين والزوار.
  • تم تجهيز شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة بغرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات، لتلبية احتياجات المستثمرين في عقد الاجتماعات في أي وقت. كما تتوفر صالة استقبال لكبار الزوار والشخصيات الهامة، وتم تخصيص بوابات دخول وخروج مستقلة لتلك الشخصيات.

المميزات المتوفرة داخل المشروع

شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة يعتمد بالكامل على نظام التكييف المركزي. وتوفير الإنترنت فائق السرعة، مما يسهل سير الأعمال في جميع أنحاء المول.

تضمنت اهتمامات شركة ريجنسي أيضًا تخصيص أوقات للاسترخاء وممارسة الهوايات للمقتنين والزائرين، حيث تم تجهيز العديد من الصالات الرياضية المتكاملة. يتضمن ذلك صالة الجيم التي تحتوي على مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية المختلفة، ويتم تشغيلها بواسطة خبراء ذوي خبرة عالية، وتعمل هذه الصالة طوال اليوم.

وأيضًا، لم يتم تجاهل احتياجات الأطفال في هذه الوجهة الفريدة بالعاصمة الإدارية. فقد قامت شركة ريجنسي بتخصيص منطقة ترفيهية كاملة تتضمن جميع أنواع الألعاب والترفيه الحديثة، بالإضافة إلى وجود فرق مراقبة وحراسة لضمان سلامة الأطفال.

تعمل شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة دائمًا على الحفاظ على أفضل حالة لها، وذلك بفضل الخدمات المتميزة في مجال النظافة والصيانة التي تعمل على مدار الساعة طوال الأيام، مما يجعل المول يلمع دائمًا بأبهى صورة.

تم توفير كل ما يلزم للوحدات الطبية بمختلف أنواعها، سواء كانت عيادات، مراكز طبية، معامل، أو صيدليات. تتمتع هذه الوحدات بالبنية التحتية اللازمة والخدمات المتعلقة بالمجال الطبي. كما تتوفر أحدث الأجهزة الطبية وتم اختيار أمهر الأطباء في جميع التخصصات لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية.

نبذة عن ريجنسي للتطوير العقاري

تشتهر شركة ريجنسي للتطوير العقاري والتنمية العمرانية بمكانتها البارزة كشركة رائدة في مجال العقارات. بفضل خطواتها الواثقة، نجحت الشركة في تحقيق تأثير ملموس في الساحة العقارية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الضخمة في مناطق. مثل الشيخ زايد والقاهرة الجديدة، وتوسعت نطاق عملها لتشمل أيضًا دولًا خارج مصر، مثل المملكة العربية السعودية. تعد شركة ريجنسي نتاج تعاون قوي بين كيانات عقارية كبيرة ومتنوعة.

تفخر الشركة بخبرتها الطويلة التي تجاوزت الثلاثين عامًا. وتُعَدُ واحدة من أكثر الشركات تخصصًا وتطورًا في مجال التطوير العقاري والتنمية العمرانية في جمهورية مصر العربية. تقوم ريجنسي بدور ريادي في تشكيل المشهد العقاري من خلال تنفيذ مشاريع مبتكرة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء وتعزز النمو الحضري.

سابقة أعمال المطور العقاري ريجنسي للتطوير العقاري

تمتلكنا شركة التطوير العقاري والتنمية العمرانية ريجنسي سجلًا استثنائيًا في تنفيذ وبناء المجمعات التجارية الرائدة في مناطق متنوعة. تضم قائمة إنجازاتنا الرائعة إنشاء مول وودن بيكري في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنفيذ مول فايف ستارز في مدينة ستة أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإنشاء مول نيو كايرو في القاهرة الجديدة، وتم تنفيذ مول كروان 220 في العاصمة الجديدة. هذه المشاريع تعكس التزامنا بالجودة والابتكار في تقديم تجارب تسوق متميزة ومتنوعة لعملائنا في مختلف الوجهات العقارية المهمة.