مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة انطلق نحو تحقيق حلمك وتصل إلى القمة مع مشروع برج بياديجا تاور. تقدم شركة سكاي واي للتطوير العقاري برجًا استثنائيًا يتميز بميزاته الفريدة، مما يمكّن المستثمرين من استكشاف آفاق النجاح في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالتحديد في منطقة الداون تاون. يُعتبر مول بياديجا تاور من بين أبراج النخبة في العاصمة.

نبذة عن مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية

يرتفع البرج لأكثر من عشرين مترًا ويتميز بأجواء مميزة وأسانسيرات بانورامية فاخرة. قامت سكاي واي بتصميم البرج بطريقة فريدة ليتلاءم مع مجموعة متنوعة من الوحدات الإدارية والطبية والتجارية. ومن بين الميزات الجميلة التي يتمتع بها برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الهام، هو نظام المنافسة المثير لامتلاك الوحدات. وبفضل تنوع الأنشطة الاستثمارية المتاحة، سيكون المشروع نقطة جذب لرواد الأعمال العرب والمحليين والعالميين.

تميز مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه الفريد الذي يختلف عن المشاريع الأخرى في المنطقة. حرصت شركة سكاي واي على توفير إطلالة ساحرة للمول بأكمله، وبخاصة منطقة الفود كورت المعلقة التي تحتضن تشكيلة واسعة من الكافيهات والمطاعم. ارتفاع منطقة الفود كورت لأكثر من عشرين متراً يزيد من روعة المكان.

وعلاوة على ذلك، لم تنس شركة سكاي واي أن تقدم خطة تقسيط غير مسبوقة للمستثمرين الطموحين الذين يتطلعون لامتلاك وحدات في بياديجا تاور. تتضمن هذه الخطة جميع الخدمات والمميزات التي يقدمها المول. وأشار خبراء الاقتصاد إلى أن التنوع الذي يتمتع به بياديجا تاور في وحداته يعد ميزة نادرة في قطاع الاستثمار العقاري، وأن تنفيذه تم بدقة ومهارة عالية، حيث تم تنظيم كل نشاط وتوفير الخدمات الملائمة للزوار والمستثمرين بشكل متقن.

موقع مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية

برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة تم اختيار موقعه بعناية من قِبل شركة سكاي واي، حيث يقع في منطقة استراتيجية داخل العاصمة الجديدة. تحديدًا، يتمتع البرج بموقع متميز في مدخل الداون تاون، في النمرة الثانية شمال محور بن زايد. يحتل البرج الموقع المركزي بين سوق الذهب وفندق الماسة، حيث تبلغ مساحة العرض 100 متر، ويبعد فقط سبعين مترًا عن المحور الرئيسي. وبهذا التواجد، يتوسط البرج المنطقة المالية ومحور بن زايد، التي تُعتبر من أكثر المناطق حيوية وكثافة في العاصمة الإدارية.

المناطق القريبة من بياديجا تاور العاصمة الإدارية

بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بموقع متميز يجعله قريبًا من عدة مناطق هامة. لا يتجاوز المسافة بين بياديجا تاور ومحطة القطار المركزي ومحطة المونوريل سوى دقائق قليلة. يتم وضع المول في حي الفنون والتراث، ويجاور الحي الحكومي وحي الوزارات. وبالإضافة إلى ذلك، يقترب مول بياديجا تاور من أهم المولات الموجودة في العاصمة الإدارية، فضلاً عن أهم المشاريع الحيوية والضخمة المحيطة به.

أنواع ومساحات وحدات بياديجا تاور العاصمة الإدارية

تم تنفيذ برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة شاسعة تبلغ 3600 متر مربع، وذلك لتوفير تشكيلة متنوعة من الوحدات التجارية، الطبية والإدارية للشركة المطورة.

قامت الشركة بتنفيذ هذا المشروع بكل يسر وسلاسة، حيث يتكون برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة من إجمالي 170 وحدة مختلفة النشاط. يتيح ذلك للمستثمرين مجموعة واسعة من الخيارات لاختيار الوحدة التي تناسب نشاطهم. تم تقسيم المساحة بين الوحدات على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في الطابق الأول من 37 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الوحدات الصغيرة المخصصة للأنشطة التجارية أو الصيدليات الصغيرة بين 10 و20 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في الطابق الأرضي من 50 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات الطبية والإدارية من 41 متر مربع.

تصميم بياديجا تاور العاصمة الإدارية

  • نظرًا لأن شركة سكاي واي تمثل الرائدة في مجال التطوير العقاري، فقد تم تصميم برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة الجديدة بطريقة مبتكرة ومتقدمة، مما يجعله فريدًا ومتميزًا. يتألق هذا التصميم كالجوهرة في قلب العاصمة الإدارية، ويعد عاملًا جذابًا للمستثمرين الطموحين ورواد الأعمال الناجحين. يبلغ ارتفاع البرج الكلي 63 مترًا.
  • نظرًا لأن شركة سكاي واي هي رمز الإبداع في مجال التطوير العقاري، فقد تم تصميم برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة الجديدة بطريقة ساحرة وعالمية، مما يجعله مرجعية فريدة ومتطورة. يتألق التصميم بأناقته وتفرده، مما يعكسه كجوهرة تلمع في قلب العاصمة الإدارية. وبفضل ارتفاعه البالغ 63 مترًا، يعد بياديجا برجًا مذهلاً يجذب المستثمرين الطموحين ورجال الأعمال الناجحين.
  • يأتي التصميم الفريد والساحر لبرج بياديجا بنمط أوروبي عالمي، حيث يتكون من ثلاثة أدوار تحت الأرض ودور أرضي، بالإضافة إلى أربعة عشر طابقًا علويًا، وكل طابق له نشاطه الخاص الذي يتميز عن الطوابق الأخرى. يتضمن البرج وحدات طبية وتجارية وإدارية متنوعة، حيث تم تقسيمها على النحو التالي:
  • تتضمن الطبقات الثلاثة تحت الأرض مواقف للسيارات تمتد على مساحة 6000 متر مربع.
  • يتكون الطابق الأرضي من واجهة تمتد على شارع بعرض 50 مترًا من جهة و70 مترًا من الجهة الأخرى، ويحتوي على محلات تجارية خارجية، بالإضافة إلى نافورة راقصة ومنطقة خضراء مفتوحة.
  • يضم الطابق الأول محلات تجارية مميزة تطل على المحاور الرئيسية.
  • يتضمن الطابق الثاني وحدات طبية ومعامل ومساحة مفتوحة.
  • تم تخصيص الطابق الثالث بالكامل للعيادات الطبية، حيث تحتوي كل عيادة على حمام داخلي خاص بها، ويتوفر أمام كل عيادة مساحة مفتوحة.
  • يحتوي الطابق الرابع في برج بياديجا على منطقة معلقة تسمى “فود كورت”، والتي تعتبر الأولى من نوعها في العاصمة الجديدة. تتميز هذه المنطقة بارتفاعها عن الأرض بمسافة 20 مترًا وإطلالتها البانورامية المدهشة على النهر الأخضر وعدد من ناطحات السحاب في العاصمة. تم تصميمها وفقًا لمعايير الفرانشايز والعلامات التجارية الراقية، وتتميز بمصعد بانورامي خاص بها يمكن للزائر رؤية المشهد بزاوية 360 درجة.
  • يضم الطابق الخامس كذلك مقاهي معلقة بارتفاع 25 مترًا فوق سطح الأرض، مع إطلالة بانورامية على النهر الأخضر والممشى السياحي وسوق الذهب. يتوفر في هذا الطابق أيضًا منطقة ترفيهية للأطفال ويتم تخصيص مصعدين لها.
  • من الطابق السادس حتى الطابق الثامن، توجد الوحدات الإدارية التي تطل مباشرة على محاور رئيسية مختلفة مع إطلالات مميزة، مثل سوق الذهب ومنطقة المقاهي والنهر الأخضر.
  • ومن الطابق العاشر إلى الرابع عشر، ستجد وحدات إدارية تتمتع بإطلالات ساحرة على جميع المعالم البارزة في العاصمة الجديدة، مثل مسجد مصر والممشى السياحي ومركز الفنون والتراث وسوق الذهب.

أسعار بياديجا تاور العاصمة الإدارية

إمتلاك وحدة في برج بياديجا بالعاصمة الإدارية يعد حلمًا يجب السعي لتحقيقه، رغم ارتفاع الأسعار، إلا أن شركة سكاي واي تولي اهتمامًا كبيرًا لجعل الأسعار في متناول الجميع. تأتي الأسعار بشكل مثالي وتتضمن خصومات على اللونش تصل إلى 10% للحجوزات المبكرة. إليكم بعض الأمثلة عن الأسعار المتوفرة:

  • سعر المتر المربع للوحدات التجارية في الطابق الأرضي يبدأ من 100 ألف جنيه مصري.
  • للوحدات التجارية في الطابق الأول، سعر المتر المربع يبدأ من 70 ألف جنيه مصري.
  • بالنسبة للوحدات السكنية الصغيرة، تتراوح أسعار المتر المربع من 80 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه مصري.
  • أما بالنسبة للوحدات الطبية والإدارية، فسعر المتر المربع يبدأ من 24 ألف جنيه مصري.

بالإضافة إلى ذلك، يتوجب دفع 10% كوديعة صيانة عند الحجز. تلك الأسعار الميسرة تعكس رغبة شركة سكاي واي في جعل برج بياديجا متاحًا لكل المستثمرين بغض النظر عن إمكانياتهم المالية.

أنظمة الدفع والسداد داخل بياديجا تاور العاصمة الإدارية

شركة سكاي واي لم تنسَ توفير أنظمة سداد وتقسيط مرنة وميسّرة لتسهيل وصول كل رائد أعمال ومستثمر إلى قمة النجاح في العاصمة الجديدة. تأتي هذه الأنظمة بمقدمات منخفضة وفترات سداد مرنة وطويلة، وفقًا للخيارات التالية:

  • يتطلب الحجز دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة الكلية، ثم دفع 5% بعد مرور عامين، وباقي المبلغ يمكن تقسيطه على مدار 6 أعوام بنظام الأقساط المتساوية.
  • يتم دفع مقدم 15% من قيمة الوحدة الكلية، ثم دفع 5% بعد سنتين، ويتاح تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 أعوام بنظام الأقساط المتساوية.
  • يُشترط دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة الكلية، ثم دفع 5% بعد عامين، ويتاح تقسيط الباقي على مدار 8 أعوام بنظام الأقساط المتساوية.
  • يتطلب الحجز دفع مقدم 25% من قيمة الوحدة الكلية، ثم دفع 5% بعد سنتين، ويتاح تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 9 سنوات بنظام الأقساط المتساوية.
  • يُطلب دفع مقدم 30% من قيمة الوحدة الكلية، ثم دفع 5% بعد مرور سنتين، وباقي المبلغ يمكن تقسيطه على مدار 10 أعوام بنظام الأقساط المتساوية.
  • فيما يتعلق بأنظمة الحجز وتسليم الوحدات في برج بياديجا بالعاصمة الإدارية الجديدة، تم تحديد قيمة الحجز والمواصفات الخاصة بتسليم الوحدات على النحو التالي:
  • بالنسبة للوحدات الطبية والمكاتب الإدارية، يتطلب مقدم الحجز 20 ألف جنيه مصري، ويتم تسليم الوحدة بتشطيبات كاملة.
  • بالنسبة للوحدات التجارية، حُدد مقدم الحجز بدءًا من 50 ألف جنيه مصري للوحدة، ويتم تسليم الوحدات بتشطيبات “Shell And Core”.

خدمات بياديجا تاور العاصمة الإدارية

  • شركة سكاي واي للتطوير العقاري نجحت في دمج جميع الخدمات والمميزات المتعددة لأنواع الوحدات في بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة. ولم تكتفِ الشركة بذلك فقط، بل قدمت أيضًا مجموعة من المزايا الضرورية لكل مستثمر يعمل في العاصمة الذكية الجديدة، بهدف توفير الأمان والراحة وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية لأصحاب الأعمال.
  • من بين الخدمات والمزايا التي قدمتها شركة سكاي واي، يمكن ذكر الأتي:
  • للمرة الأولى في العاصمة الإدارية، توفير خدمة الكونسيرج بجانب خدمة السيارات الذكية والكراجات المنظمة، لتجنب ازدحام سيارات الزوار والمستثمرين.
  • توفير مجموعة من مكاتب الاستقبال الرئيسية لتنظيم استقبال الزوار وتوجيههم إلى الأماكن التي يرغبون في زيارتها، سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب إدارية وغيرها. كما تم تخصيص منطقة ومكتب استقبال للمرضى الذين يتوجهون إلى الوحدات الطبية. وتتميز جميع هذه الخدمات بالتميز والرفاهية عبر خدمة السكاي لونج.
  • بياديجا تاور العاصمة الإدارية تضم وحدات متنوعة تتمتع بإطلالة مباشرة على مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية مفتوحة، حيث قام خبراء الفنون الجميلة بتوزيع الأشجار والورود بشكل متناغم.
  • تم تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال مجهزة بأحدث الألعاب التي تساهم في تنمية ذكائهم ومهاراتهم الأخرى.
  • تتوفر مجموعة من الاستراحات المخصصة للعاملين في البرج، توفر جميع وسائل الراحة والترفيه. كما توجد منطقة للجلوس المريحة للراغبين في قضاء بعض الوقت الهادئ قبل التوجه إلى وجهتهم المقصودة. ولم يتم تجاهل المطور العقاري احتياجات المدخنين، حيث تم تخصيص منطقة مخصصة لهم مجهزة بأحدث أجهزة تنقية الهواء.
  • توفر بياديجا تاور أيضًا عددًا كافيًا من القاعات المجهزة للاجتماعات والمؤتمرات الكبيرة، حيث تتوفر شاشات عرض متطورة تتناسب مع تنظيم المؤتمرات والاجتماعات. بالإضافة إلى ذلك، توجد غرف صغيرة مصممة للاجتماعات الفردية أو الاجتماعات الصغيرة، وتم تجهيز جميع القاعات بأحدث التقنيات الحديثة المتاحة.
  • برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة الجديدة يعمل بنظام الإنترنت فائق السرعة بالكامل، بالإضافة إلى نظام التكييف المركزي. وتم توفير مجموعة من مولدات الكهرباء لضمان استمرارية العمل في حال حدوث انقطاع في التيار الكهربائي.

مميزات بياديجا تاور العاصمة الإدارية

يتميز بياديجا تاور بالعاصمة الإدارية بنظام ذكي للمنشآت، حيث تم تنصيب أنظمة حماية تضمن استقرار الإضاءة والتكييف وتجنب حدوث أي عطل غير متوقع. كما تم تنفيذ نظام متقدم للكشف عن حرائق ومكافحتها في حالة وقوعها، مما يعزز السلامة والحماية.

الاستثمار في برج بياديجا يضمن النجاح والتفوق، حيث تم توفير خدمات ومميزات تضمن تحقيق الرواد الأعمال لأهدافهم دون أي قلق بشأن أمان معلوماتهم. قامت شركة سكاي واي بتوفير نظام شامل للحراسة والمراقبة في جميع وحدات البرج، يعمل على مدار الساعة، مع توفير فرق حراسة مدربة ومنظمة بشكل جيد، لتنظيم دخول وخروج الزوار والمستثمرين وضمان سلامتهم. وهذا يوفر الحماية للأفراد والممتلكات.

برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بتنفيذ الفود كورت المعلق، وهو المشروع الأول من نوعه الذي يتضمن منطقة كافيهات ومطاعم معلقة في ارتفاع يتجاوز العشرين مترًا. يتم توفير أسانسيرات بانورامية مناسبة للوصول إلى منطقة الفود كورت المعلقة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالإطلالة على المساحات الخضراء وجمال الطبيعة أثناء تنقلهم.

تم تزويد برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة بعدد كافٍ من أجهزة الصراف الآلي لتسهيل المعاملات المصرفية للمستثمرين والعملاء.

شركة سكاي واي قد وفرت أيضًا النشاطات الرياضية والترفيهية للمستثمرين والزوار، حيث تتضمن غرفًا للألعاب المتنوعة وصالات رياضية، بالإضافة إلى خدمات السبا والجيم الخاصة. يهدف ذلك إلى تلبية احتياجات الاسترخاء والاستمتاع بتجربة رياضية ممتعة للجميع.

نبذة عن شركة سكاي واي للتطوير العقاري

شركة سكاي واي SKYWay هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتنمية العمرانية. تأسست الشركة عام 1998 على يد رجل الأعمال المشهور مهندس حسني الصعيدي، وقد نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة داخل مصر وخارجها. يُعتبر مشروع بياديجا تاور في العاصمة الإدارية واحدًا من أبرز مشاريع هذه الشركة العملاقة، حيث بلغت استثماراته أكثر من 700 مليون جنيه مصري. يتميز هذا البرج بتنوع أنشطته ويعتبر واحدًا من أبراج العاصمة الهامة.

تخطط الشركة لتنفيذ عدد كبير من الأبراج التجارية والإدارية في منطقة الداون تاون. وقبل تولي مهندس حسني الصعيدي منصب رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي، كان يمتلك شركة الشرق الأوسط للمقاولات، وهذا ما سمح له بالعمل مع شركات عالمية في إطار شراكات لتنفيذ مشاريعه.

قد تمت شراكة الشركة مع عدة شركات من بينها شركة سيمنز الألمانية وشركة خبراء الإبداع في الإمارات، بالإضافة إلى شركة محمد طلعت MTA. هذه الشراكات تعكس التزام الشركة بالتعاون مع شركات عالمية ذات خبرة في مجال التطوير العقاري والإنشاءات، بهدف تحقيق مشاريعها بأعلى مستويات الجودة والابتكار.

شركة سكاي واي تعتبر لها شركاء ناجحين ساهموا في تحقيق إنجازاتها المميزة. إحدى هذه الشركات هي شركة خبراء الإبداع الإماراتية التي تعمل كاستشاري وتنفيذي لمشروع بياديجا تاور. وقد قامت هذه الشركة ببناء وإنشاء مجموعة من الناطحات السحابية المشهورة، بما في ذلك سلسلة فنادق هوليداي إن المتواجدة في أبوظبي والشارقة.

أما شركة محمد طلعت MTA، فقد تولت مسؤولية الاستشارات الهندسية لمول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة. وقد قامت هذه الشركة الكبيرة بتصميم الحي الحكومي البارز في العاصمة، بالإضافة إلى البرج الأيقوني ومسجد مصر وجميع الأبراج المتواجدة في العلمين. تعد شراكة سكاي واي مع شركة خبراء الإبداع وشركة محمد طلعت MTA دليلاً على التزامها بالتعاون مع شركات هندسية مرموقة لتحقيق تصاميم ومشاريع مبتكرة وذات جودة عالية.