ايفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة، المشروع الاستثماري الرائد في العاصمة الإدارية الجديدة، يتم تنفيذه بواسطة شركة كونتكت للتنمية العقارية، ويهدف إلى تلبية احتياجات العملاء الذين يسعون للتميز والراحة والتجربة الفاخرة في بيئة حضرية حديثة.

نبذة عن ايفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي متميز يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية والخدمات المحيطة. يتميز المشروع بتصميمه المعماري الراقي والعصري الذي يجمع بين الأناقة والوظائف العملية، مما يوفر بيئة مثالية للعيش والعمل.

يضم إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، بما في ذلك الشقق السكنية الفاخرة والمكاتب الحديثة والمحلات التجارية الراقية. كما يوفر المشروع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الحديثة، مثل مسابح روف، وصالات رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً، ومناطق لعب للأطفال، ومناطق للترفيه والتسوق. هذا يضمن تجربة سكنية واستثمارية فاخرة تلبي احتياجات العملاء المتميزين.

موقع ايفال تاورز العاصمة الإدارية

موقع مشروع إيفال تاورز في العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بمكانة استراتيجية متميزة. يقع المشروع في منطقة MU-12 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة حيوية ومركزية تتميز بتوافر المرافق والخدمات الضرورية.

يتميز موقع إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة بقربه الفوري من البرج الأيقوني، وهو أحد أبرز المعالم الحديثة في العاصمة الإدارية. يستغرق المشروع مسافة قصيرة للوصول إلى هذا البرج الرمزي، مما يعزز قوة الموقع ويضفي عليه جاذبية استثنائية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، مما يوفر مناظر طبيعية ساحرة وجوًا هادئًا ومنعشًا لعملاء المشروع. تتميز المنطقة بمساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية مذهلة، ما يضفي رونقًا خاصًا على المكان ويوفر بيئة مريحة ومميزة للعيش والعمل.

كما يتمتع إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة بقربه من محور محمد بن زايد الجنوبي، والذي يعد شريانًا حيويًا في العاصمة الإدارية. يوفر هذا الموقع ميزة استراتيجية للمشروع حيث يتيح الوصول بسهولة وسرعة إلى العديد من المناطق الرئيسية في المدينة. هذا يعزز سهولة التنقل ويوفر راحة إضافية للسكان والمستثمرين في المشروع.

تصميم ايفال تاورز العاصمة الإدارية

تم تنفيذ مشروع ايفال تاور بالتعاون الوثيق مع المهندس ياسر البلتاجي، الخبير الهندسي المشهود له بالكفاءة والخبرة. أعلنت شركة كونتكت أن المشروع يهدف إلى توفير مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية، بما في ذلك الوحدات التجارية والإدارية والفندقية.

يعد مشروع كونتكت الجديد واحدًا من أحدث المشروعات الواعدة التي ستحقق نجاحًا كبيرًا في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعود ذلك إلى تصميمه الحديث والمبتكر. كما حرصت الشركة على استقطاب نخبة من المستشارين المتميزين في مجال العقارات للمساهمة في نجاح المشروع.

تم تصميم مشروع ايفال تاور ليتألف من 18 طابقًا مرتفعًا بارتفاع يبلغ 80 مترًا، ويتمتع المشروع بواجهة ضخمة تبلغ 220 مترًا. وبما يتوافق مع مبادئ شركة DiG لإدارة مشاريعها بشكل متميز، تم التعاقد مع عدة شركات مرموقة للمساهمة في تنفيذ المشروع، بما في ذلك مكتب د. محرم باخوم المعروف بمهارته الفائقة في هذا المجال.

مساحة ايفال تاورز العاصمة الإدارية

تمت مراعاة كل التفاصيل والعناية الفائقة في تصميم مشروع إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير بيئة عمل استثنائية. يمتد المشروع على مساحة واسعة تبلغ 9100 متر مربع ويتميز بارتفاع يصل إلى 80 مترًا، مما يجعله لافتًا للنظر في المدينة.

يتألف مشروع إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة من 18 طابقًا، مع توزيعهم على النحو التالي: يتكون من طابقين تجاريين و 16 طابقًا إداريًا. بفضل ارتفاعه البالغ 80 مترًا، يتمتع البرج بحضور قوي ويبرز في المنطقة.

تمتد واجهة المشروع على مسافة 220 مترًا، مما يمنحه مظهرًا فريدًا وجذابًا. كما تم تخصيص مساحة للاندسكيب تبلغ 6100 متر مربع، ما يوفر بيئة خضراء وجمالية حول البرج. بالإضافة إلى ذلك، يحظى البرج بواجهة خلفية تطل على منطقة لاندسكيب تبلغ مساحتها 15000 متر مربع.

تتنوع مساحة الوحدات داخل المول بين 57 متر مربع و138 متر مربع. إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بتصميمه الفريد والمميز الذي يجمع بين العملية والجمال، ويوفر بيئة عمل مثالية للشركات والمؤسسات التي تبحث عن مساحات عالية الجودة وتصميم حديث.

مساحات وحدات المشروع

تم تطوير المشروع لتلبية احتياجات ورغبات العملاء المهتمين بتملك وحدات إدارية وتجارية وفندقية في موقع مميز بالعاصمة الجديدة. يتميز المشروع بتنوع المساحات المتاحة التي تتناسب مع مختلف الأنشطة التجارية والاحتياجات المتنوعة للعملاء.

تم تقسيم مول ايفال تاورز إلى 4 مراحل، وستقوم شركة كونتكت العقارية بطرح 220 وحدة خلال المرحلة الأولى. تتراوح مساحة الوحدات في ايفال تاورز العاصمة الإدارية بين 57 و 137 متر مربع، مما يوفر خيارات متعددة للعملاء لتلبية احتياجاتهم الفردية.

أسعار ايفال تاورز العاصمة الإدارية

يتنوع سعر الوحدات في مشروع إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة وفقًا لمساحتها، مما يوفر خيارات متنوعة للمستثمرين. حيث تبدأ الأسعار من 5 ملايين جنيه مصري، مما يتيح فرصة للحصول على وحدة تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك. سواء كنت تبحث عن وحدة صغيرة واقتصادية أو وحدة أكبر وأكثر فخامة، يمكنك اختيار الوحدة التي تناسبك وتلبي تطلعاتك في هذا المشروع الفريد.

أنظمة الدفع والسداد داخل ايفال تاورز العاصمة الإدارية

شركة كونتكت للتنمية العقارية تقدم لعملائها في مشروع إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة خيارات سداد مرنة وميسرة. تتيح الشركة إمكانية دفع مقدم يبدأ من نسبة محددة والتي تختلف وفقًا لحجم الوحدة المطلوبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تقسيط المبلغ المتبقي على فترة زمنية محددة تمتد لعدة سنوات، بناءً على اتفاق وشروط محددة سلفًا. ولا تفوت الفرصة، حيث يتم تقديم خصم بنسبة 10% بمناسبة الافتتاح لزيادة قيمة الاستثمار وتمتع العملاء بالمزيد من المزايا المالية. هذه الأنظمة المرنة للسداد تعزز قدرة المستثمرين على الاستفادة من هذا المشروع المتميز وتجعله متاحًا للعديد من العملاء بكل سهولة ويسر.

خدمات ايفال تاورز العاصمة الإدارية

مشروع إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة يسعى جاهدًا لتلبية احتياجات المستخدمين من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة. ومن بين هذه الخدمات المتوفرة:

  • يتم توفير نظام أمن متكامل في المشروع، مع وجود حراسة على مدار الساعة ونظام مراقبة متطور، لضمان سلامة المبنى وحماية العملاء بشكل فعال.
  • يتم توفير نظام تكييف مركزي عالي الجودة في جميع الوحدات الإدارية، مما يضمن راحة المستخدمين وتوفير بيئة عمل مناسبة في جميع الأوقات.
  • تتوفر عدة مصاعد مزودة بأحدث التقنيات لسهولة وسلاسة الوصول إلى الوحدات المختلفة في المشروع، مما يوفر راحة وملاءمة للعملاء والزوار.
  • توجد مساحات واسعة مخصصة لمواقف السيارات، لضمان توفر مكان مناسب وآمن لوقوف السيارات وسهولة الوصول إليها.
  • يحتوي إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة على مساحات خضراء متنوعة ولاندسكيب جميل. مما يوفر بيئة مريحة ومنعشة للعملاء ويساهم في خلق جو من الهدوء والاسترخاء.
  • تتضمن المرافق صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، ومناطق ترفيهية للأطفال، ومسبح مميز للاستمتاع بالنشاطات الرياضية والترفيهية.
  • يتوفر في إيفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي تفضيلات مختلف الأذواق.
  • يتم توفير خدمات الصيانة والنظافة على مدار الساعة للحفاظ على جودة المشروع وراحة المستخدمين. مما يضمن الحفاظ على البيئة النظيفة والمريحة للجميع.

المميزات المتوفرة داخل المشروع

إذا كنت تهدف إلى الاستثمار في وحدات طبية أو محلات تجارية في ايفال تاور العاصمة الإدارية الجديدة، فإن اختيارك الصحيح سيسهم في زيادة دخلك بسهولة، حيث يتميز هذا المشروع بالعديد من المزايا التي تشمل:

  • تتميز الأسعار في ايفال تاور بالعاصمة الإدارية بأنها معقولة وتناسب الخدمات المتاحة في المشروع، ويمكن ملاحظة ذلك عند مقارنتها مع المولات الأخرى.
  • يتوفر في ايفال تاور العاصمة الإدارية العديد من أنظمة السداد المرنة التي تسهل عملية الشراء وتوفر الراحة للمستثمرين.
  • يعتبر المطور العقاري لايفال تاور من أبرز المطورين ورواد الصناعة، وهذا يعد أحد المزايا الرئيسية التي يمكن الاستفادة منها.
  • توفر الإطلالة المميزة في ايفال تاور جاذبية كبيرة للمستثمرين، حيث يتمتع المشروع بوجود وسائل ترفيهية متنوعة تجذب العملاء.
  • يتميز الموقع المتميز لايفال تاور بجذب عدد كبير من العملاء، ويعتبر اختياره كمول شامل للخدمات خيارًا مثاليًا.
  • يتماشى تصميم المول مع مختلف الأذواق، ويتميز بشكله الجذاب الذي يلفت انتباه العملاء.
  • توفر الإطلالة الباهرة والقرب من الأماكن المهمة جعلت موقعه فريدًا ومغريًا للعملاء.

نبذة عن شركة كونتكت للتطوير العقاري

تأسست شركة كونتكت للتطوير والاستثمار العقاري قبل أكثر من 20 عامًا. وهي تعتبر إحدى الشركات الريادية في مجال التطوير العقاري في مصر. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة ومهارتها الفائقة في تنفيذ مشاريع عقارية متنوعة وضخمة في السوق المصرية والسعودية.

تحظى شركة كونتكت بسمعة ممتازة في صناعة العقارات، حيث تضم فريقًا قويًا من الخبراء والمتخصصين في مجالات التخطيط والتصميم والإدارة المالية والتسويق العقاري. تسعى الشركة باستمرار لتقديم مشاريع عقارية ذات جودة عالية تلبي احتياجات وتطلعات العملاء.

تشتمل مشاريع شركة كونتكت على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والفندقية، مع التركيز الكبير على التصميمات الحديثة واستخدام التكنولوجيا المتقدمة. تسعى الشركة إلى إنشاء مجتمعات مستدامة ومريحة توفر أفضل جودة حياة للسكان والمستثمرين. تواصل شركة كونتكت بنجاح تحقيق رؤيتها في تحويل الأفكار إلى واقع، وتوفير بيئات معيشية وتجارية متميزة تلبي تطلعات العملاء وتعزز التنمية العقارية في المنطقة.

سابقة أعمال شركة كونتكت للتطوير العقاري

تتضمن قائمة أهم أعمال شركة كونتكت التنمية العقارية:

  • صن رايز مول في مدينة الشروق.
  • شادوز مول في القاهرة الجديدة.
  • سنترو في القاهرة الجديدة.
  • ميركوري مول في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ميراج بلازا في القاهرة الجديدة.
  • مول سي سكوير في جسر السويس.